برنامج ريادي يسعى إلى معالجة الضعف القرائي لدى أطفال المرحلة الابتدائية، من خلال توظيف تقنيات تفاعلية ممتعة تناسب الأنماط المختلفة لتعلم الأطفال، وتراعي تعدد وتنوع ذكائهم. يهدف البرنامج، أيضاً، إلى إثراء الحصيلة اللغوية للأطفال، من خلال التعرف على مفردات جديدة تسهم في تعزيز مهاراتهم في القراءة.
يعمل البرنامج وفق خطة علاجية محددة ومدروسة تعتمد بالأساس على تشخيص الضعف القرائي لدى الأطفال، ومن ثم تنفيذ أنشطة متنوعة تناسب مواطن الضعف لدى كل طفل.