مستوى السنة الأولى
9:00 – 10:30 | 11:00-12:30 | 2:30 -4:00 | 4:30 – 6:00 | ||
---|---|---|---|---|---|
اليوم الأول | الدراما والتعليم (حقلان متداخلان) | الدراما كشكل فني | التعليم كفعل تفاعلي | بنية الدراما ومقوماتها كصيرورة تعلم وتعليم | |
طبيعة الشكل الفني، الدراما والمسرح | الدراما واللعب، الدراما كسياق تعلمي/تعليمي | ||||
اليوم الثاني | عناصر الدراما المستويات الخمسة لتفسير الفعل | استكمال | استكمال | استكمال | |
اليوم الثالث | الأعراف الدرامية | استكمال | استكمال | استكمال | |
اليوم الرابع | الدراما ولعب الدور 1 | استكمال | استكمال | استكمال | |
أدوار المعلم، المعلم في دور. التلاميذ في دور. أنواع الدور ومنازله، خارج الدور وداخل الدور، تأطير الأدوار، بناء إشارات الدور، البعد الثاني للدور، الحماية في الدور، بناء التوتر. | |||||
اليوم الخامس | الدراما ولعب الدور 2 | استكمال | استكمال | استكمال | |
أدوار المعلم، المعلم في دور. التلاميذ في دور. أنواع الدور ومنازله، خارج الدور وداخل الدور، تأطير الأدوار، بناء إشارات الدور، البعد الثاني للدور، الحماية في الدور، بناء التوتر | |||||
اليوم السادس | عطلة أسبوعية | ||||
اليوم السابع | |||||
اليوم الثامن | 1) التخطيط – الدراما التكونية | استكمال | استكمال | استكمال | |
اليوم التاسع | التسلسل، الترابط الداخلي | استكمال | استكمال | استكمال | |
اليوم العاشر | طرح الأسئلة داخل الدراما وخارجها | استكمال | استكمال | استكمال | |
اليوم الحادي عشر | 2) التخطيط - عباءة الخبير | استكمال | استكمال | استكمال | |
اليوم الثاني عشر | عطلة أسبوعية | ||||
اليوم الثالث عشر | عباءة الخبير | استكمال | استكمال | استكمال | |
اليوم الرابع عشر | تخطيط دروس | استكمال | استكمال | استكمال | |
اليوم الخامس عشر | عرض التخطيطات | استكمال | استكمال | استكمال |