جولة لمجموعة من المعلمين في مشروع مبنى المؤسسة الجديد واستوديو العلوم

الرئيسية في القطان الأخبار جولة لمجموعة من المعلمين في مشروع مبنى المؤسسة الجديد واستوديو العلوم

 

نظم البرنامج العام في مؤسسة عبد المحسن القطان جولة تعريفية لعدد من المعلمين من مدينة بيت لحم، وبلدتي أبو ديس والعيزرية في مشروع المبنى الجديد للمؤسسة الواقع في حي الطيرة غرب رام الله، والمبنى الجديد لاستوديو العلوم في المجمع الترويحي التابع لبلدية رام الله.

 

وقدم مدير الاتصال والعلاقات العامة في المؤسسة نادر داغر، شرحاً ومعلومات تفصيلية عن المبنى ومساحاته، والفضاءات المستقبلية التي سيوفرها للمهتمين في مجالات التعليم والفنون والثقافة وغيرها.

 

 

كما أوضحت منسقة المشاريع في البرنامج العام بالمؤسسة دانا عباس، أهداف الجولات في المبنى الجديد، كما قدمت عرضا لمجموعة من أنشطة وعمل البرنامج العام، وهو برنامج حديث في المؤسسة.

 

وتحدث مدير وحدة المكتبة في المؤسسة عزمي شنارة، عن الدور الجديد الذي ستلعبه المكتبة في المبنى الجديد، والبرامج التي ستقدمها للجمهور والمستفيدين.

 

وفي جولة استوديو العلوم، وهو أحد مشاريع برنامج البحث والتطوير التربوي في المؤسسة، عرض فريق الأستوديو فيديو قصيراً عن المعروضات العلمية، وقدم مدير الاستوديو نادر وهبة شرحاً عن الدور والفرص التي سيحققها الأستوديو.

 

 

من ناحيتها، تحدثت الباحثة الرئيسية في الاستوديو سمر قرش عن الكركشة العلمية والمشاركات المختلفة في الفعاليات العلمية.

 

واختتمت الجولتين بزيارة إلى مقر المؤسسة تم خلالها نقاش اقتراحات وتساؤلات المعلمين حول دور المبنى، وعلاقتهم بالمؤسسة، وكذلك زيارة لمعرض الفنانة سامية حلبي في متحف جامعة بيرزيت.