دعوة عامة للمشاركة في ورشة عمل حول تصميم الأزياء من ملابس مستعملة

الرئيسية في القطان الأخبار دعوة عامة للمشاركة في ورشة عمل حول تصميم الأزياء من ملابس مستعملة

 

يسرّ البرنامج العام في مؤسسة عبد المحسن القطان وضمن مشروع "مُدوَّر" دعوة المصممين لتقديم طلبات للمشاركة في ورشة عمل بإشراف مصمم الأزياء الفلسطيني العالمي رامي قشوع خلال الفترة بين 1 - 31 تشرين الأول/أكتوبر 2017، في رام الله.

 

تتمحور ورشة العمل حول إعادة إستخدام الملابس المستعملة وتحويلها إلى تصميمات جديدة مغايرة بناءً على ستة تمارين يحددها ويشرف عليها المصمم رامي قشوع. وتتكفل مؤسسة عبد المحسن القطان بتوفير جميع المواد الضرورية لورشة العمل وما يلزمها من الدعم الفني واللوجستي خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر. من المقرر إدراج عرض خاص بالتصاميم خلال برنامج إفتتاح المبنى الجديد لمؤسسة عبد المحسن القطان في نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر 2017.

 

يجب أن يمتلك مقدمو الطلبات المهارات الفنية الأساسية لتصميم الملابس بما فيها الرسم وتقنيات هدل ودرز وخياطة القماش وصنع الرسومات النمطية عليه. على مقدمي طلبات المشاركة في ورشة العمل إرسال المواد التالية إلى العنوان أدناه:

1- ملف يشمل عرض لنماذج من أعمال المتقدم في صيغة (PDF).

2- رسالة تحفيزية تثبت نية مقدم الطلب الإلتزام بحضور ورشة العمل.

3- سيرة ذاتية من 100 كلمة وصورة شخصية (300dpi). 

4- فيديو تحفيزي مدته دقيقة واحدة للتعريف عن مقدم الطلب وأعماله بصيغة MP4 وحجم ملف 100MB.

 

سيجري التواصل مع مقدمي الطلبات الذين يقع عليهم الإختيار خلال شهر حزيران/يونيو 2017 لإجراء مقابلة مع لجنة متخصصة وسيُطلب من المرشحين عرض ثلاثة تصاميم أنتجوها مؤخراً. الموعد الأخير لتقديم الطلبات هو الساعة 12:00 ظهراً من يوم 15 حزيران/يونيو 2017.  لمزيد من المعلومات، ولتقديم الطلبات، يُرجى التواصل معنا على العنوان التالي: d.abbas@qattanfoundation.org