فتح باب التقدم للمشاركة في جلسة الـ"Pitching" النهائية في مشروع "رام الله دوك

الرئيسية في القطان الأخبار فتح باب التقدم للمشاركة في جلسة الـ"Pitching" النهائية في مشروع "رام الله دوك
 
يدعو رام الله دوك 2017 السينمائيين الفلسطينيين الشباب إلى التقدم للمشاركة في جلسة "البيتشينغ Pitching" النهائية والتي ستعقد في رام الله في شهر تشرين الأول 2017، بحضور منتجين عالميين وممثلين عن محطات فضائية مختلفة. 
 
وسيتم دعوة أصحاب المشاريع المختارة للمشاركة في سلسلة من ورش العمل وهي: ورشة الإنتاج خلال شهر حزيران، وورشة تطوير التريلر خلال شهر أيلول، وورشة تقنيات البيتشينغ في شهر تشرين الأول.
 
تقديم الطلبات

باب التقديم مفتوح أمام المخرجين المحترفين والجدد ممن لديهم فكرة واضحة لمشروع فيلم وثائقي ويفضل إرفاق تريلر أوّلي للفيلم إن وجد، حيث  يمكن تقديم المشروع في أي مرحلة من مراحل إنجازه. على الراغبين في التقدم إرسال الطلب معبئاً، إضافةً إلى سيرتهم الذاتية على: ramallahdoc@gmail.com  حتى موعد أقصاه 18 حزيران 2017. وسيتم الإعلان عن المشاريع المختارة في 15 تموز 2017.

يهدف مشروع رام الله دوك إلى  دعم صانعي الأفلام الفلسطينيين، وصناعة الأفلام الوثائقية في فلسطين بشكل عام، وذلك من خلال توقير الفرصة للسينمائيين الفلسطينيين الشباب لعرض مشاريعهم الوثائقية، والدفاع عنها مباشرة أمام مجموعة تضم عدداً من المنتجين والمحررين المفوضين من أهم المحطات التلفزيونية العالمية.  وقد شارك في الدورات السابقة منتجون عالميون كان من بينهم: آينا فيشمان (إنتويتف فيلم)، إيريت نايتهارت (ميك فيلم)، عقيل أحمد (بي.بي.سي)، آن جوليان (التلفزيون الفرنسي)، وفيليب مولر (آر . تيه) وآخرون. كما سيقدم رام الله دوك في دورته القادمة جوائز للمشاريع الفائزة تكون على شكل منح للسفر للمشاركة في محافل سينمائية مختلفة.  وقد نجح رام الله دوك في التشبيك بين عدد من السينمائيين الفلسطينيين الشباب وشركات إنتاج عالمية ، إضافةً إلى مساعدة هؤلاء السينمائيين على تأمين صفقات بيع مسبق ومنح ما بعد الإنتاج.
 

الشركاء