مكتبة جمعية المغازي تختتم أنشطة إجازة الشتاء 2014

الرئيسية في القطان الأخبار مكتبة جمعية المغازي تختتم أنشطة إجازة الشتاء 2014

اختتمت مكتبة جمعية المغازي للتأهيل المجتمعي في مخيم المغازي أنشطة إجازة الشتاء 2014 والتي ضمت العديد من الانشطة والدورات والفعاليات التي استفاد منها مئات الاطفال في اجواء من الفرح والمعرفة، برحلة ترفيهية إلى مناطق مختلفة من قطاع غزة .

وقد ضمت الأنشطة: رواية القصة، ومسابقات ثقافية وعروض الفيديو، وعروض ترفيهية، ودورات تدريبية في الرسم والتصوير الفوتوغرافي وتحسين الخط العربي، والكتابة الإبداعية .

وقد هدفت هذه الأنشطة الى استثمار أوقات الأطفال بالشكل الأفضل بما يعود عليهم بالنفع والفائدة و إلى منح مساحة أمام الأطفال للتعبير عن أنفسهم وقدراتهم وإبداعاتهم الذاتية ليعبروا عنها بالشكل الذي يرونه مناسباً: بالقراءة والكتابة والرسم واللعب .

وقد عبرت الطفلة نيفين اسماعيل عن سعادتها بأنشطة الشتاء ، مشيرةً إلى أنها عادت عليها بالفائدة وعززت لديها موهبتها وخاصة في فن التصوير.

أما الطفلة مريم يوسف، فقد طالبت بالمزيد من الأنشطة، معربةً عن شكرها إلى طاقم المكتبة على ما يقدمونه من جهد من أجل خدمة الأطفال .

وتأتي فعاليات أنشطة الشتاء 2014 ضمن مشروع شراكة من أجل التنمية بدعم وتمويل من مؤسسة عبد المحسن القطان ومؤسسة دروسوس السويسرية.