إعلان تحديث قاعدة بيانات المورّدين المعتمدين لخدمات الطباعة

الرئيسية في القطان المنح وفرص الفرص والموارد إعلان تحديث قاعدة بيانات المورّدين المعتمدين لخدمات الطباعة
فتح باب التقديم : 
16-04-2024
آخر موعد للتقديم : 
30-04-2024

إعلان تحديث قاعدة بيانات المورّدين المعتمدين لخدمات الطباعة

 

ترغب مؤسسة عبد المحسن القطان في تحديث قاعدة بيانات المورّدين المعتمدين لديها لخدمات الطباعة، وبناءً على ذلك، فإنّ المؤسسة تعلن عن فتح المجال أمام المورّدين المؤهّلين الراغبين في إدراج أسمائهم ومعلوماتهم في قاعدة بيانات المؤسسة، وذلك وفقاً للشروط التالية:

 

في حال الشركات:

  • أن تكون الشركة مُسجّلة وحاصلة على التراخيص اللّازمة لمزاولة أعمالها من الجهات المختصّة.
  • أن تكون الشركة مُسجّلة لدى الدوائر الضريبية، وقادرة ومستعدّة لإصدار فواتير ضريبية وإرساليات وسندات قبض وشهادات خصم من المصدر سارية المفعول.
  • أن تكون الشركة مختصّة وذات خبرة موثّقة في هذا المجال.
  • أن يكون لدى الشركة حساب بنكي في أحد البنوك العاملة في فلسطين، وتقبل الدفع عبر التحويلات البنكية.
  • يجب أن تلتزم الشركة بشروط استدراج عروض الأسعار، وشروط العطاءات المطروحة من قِبل المؤسسة.

 

يرجى العلم أن هذا الإعلان هو فقط لتحديث قاعدة البيانات لدى المؤسسة، وهو لا يلزمنا بالتعامل مع المورّد الذي يرسل بياناته، وإنما سيتم إدراج بياناته في قاعدة البيانات الخاصة، وسيتم التعامل مع المورّد في حال كان مستوفياً الشروط كافة، التي تتناسب مع المتطلبات، وذلك بمشاركتهم في استدراج العطاءات، وعروض الأسعار التي ستطرحها المؤسسة في المستقبل.

 

يُرجى من المورّدين المؤهّلين الراغبين في إدراج أسمائهم ومعلوماتهم في قاعدة بيانات المؤسّسة، تعبئة نموذج تأهيل المورّدين، وتحميل المستندات والوثائق ذات العلاقة.  سوف يتم استخدام هذا النموذج والمعلومات والمستندات المرفقة كمرجعية لتأهيل الموردين ضمن قاعدة بيانات المؤسسة.  الموعد النهائي لتعبئة النموذج يوم الثلاثاء 30 نيسان 2024 عبر الرابط التالي: https://system1.formstack.com/forms/qualifying_suppliers

على الشركة/المورد تزويد المؤسسة بنماذج عن مطبوعات لمواد مختلفة، تم تنفيذها سابقاً، على أن يتم تسليم النماذج لدى دائرة المشتريات في مبنى مؤسسة عبد المحسن القطَّان الكائن في حي الطيرة في موعد أقصاه يوم  الثلاثاء 30 نيسان 2024.