منحة استوديو الفنون الأدائية للعام 2024

الرئيسية في القطان المنح وفرص المنح منحة استوديو الفنون الأدائية للعام 2024
فتح باب التقديم : 
22-02-2024
آخر موعد للتقديم : 
13-03-2024
إعلان النتائج : 
31-03-2024

تعلن مؤسسة عبد المحسن القطان عن فتح باب التقدم للحصول على منحة استوديو الفنون الأدائية في دورتها الأولى للعام 2024، التي تتيح المؤسسة بموجبها استخدام استوديو الفنون الأدائية، لصالح تطوير و/أو إنتاج عمل أدائي جديد تقوم عليه فرقة/مجموعة/جهة فنية، وذلك لفترة تتراوح ما بين شهر إلى شهرين، خلال الفترة ما بين بداية نيسان ونهاية كانون الأول 2024، تبعاً لحاجات المشروع الفني المقترح، إضافة إلى تقديم دعم مالي جزئي للمساهمة في تغطية مصاريف أساسية ذات صلة مباشرة بالإنتاج والمعيشة أثناء فترة الإقامة، مساهمة منها في دعم الفنانين والفرق الفنية، من أجل تطوير مشاريعهم الفنية الجديدة و/أو تحققها.

وتستطيع الجهة الفنية الحاصلة على هذه المنحة، الاستفادة، خلال فترة عملها في الاستوديو، من مرافق المؤسسة، ولا سيما المكتبة، ومن الفعاليات العامة.  كما سوف تعمل المؤسسة على توفير الاستشارة الفنية و/أو التقنية لها وقت الحاجة، وحيث يكون ذلك ممكناً.

وسوف تقوم لجنة مختصة في النظر في الطلبات المقدمة، واتخاذ القرارات بشأنها.

للاطلاع على مواصفات استوديو الفنون الأدائية اضغط هنا

طلب منحة استوديو الفنون الأدائية

ترسل الطلبات في موعد أقصاه الساعة 12:00 ظهراً من يوم الأربعاء 13 آذار 2024، وسوف يعلن عن النتائج مع نهاية آذار 2024.

التواصل بخصوص هذه المنحة، يتم فقط عبر البريد الإلكتروني لمنسق/ة المنحة ذات الصلة، ضمن وحدة المنح ودعم القدرات في برنامج الثقافة والتربية:  studios@qattanfoundation.org، ولن يتم التعامل مع أي استفسارات عبر أي وسائل أخرى.