منحة استوديو الفنون البصرية للعام 2024

الرئيسية في القطان المنح وفرص المنح منحة استوديو الفنون البصرية للعام 2024
فتح باب التقديم : 
22-02-2024
آخر موعد للتقديم : 
13-03-2024
إعلان النتائج : 
31-03-2024

تعلن مؤسسة عبد المحسن القطَّان عن فتح باب التقدم للحصول على منحة استوديو الفنون البصرية في دورتها الأولى للعام 2024، التي تتيح المؤسسة، بموجبها، للفنان/ة استخدام استوديو الفنون البصرية، أو ركن معين فيه، لمدة تتراوح ما بين شهر إلى أربعة أشهر، خلال الفترة ما بين بداية نيسان ونهاية كانون الأول 2024، وذلك تبعاً لحاجته/ـا وحجم ومركبات مشروعه/ـا الفني المقترح، إضافة إلى تقديم دعم مالي جزئي للمساهمة في تغطية مصاريف أساسية ذات صلة بالإنتاج الفني والمعيشة أثناء فترة الإقامة، مساهمة منها في دعم الفنانين، والتعاون معهم بهدف تطوير مشاريعهم الفنية و/أو تحققها.

ويستطيع الفنان/ة الحاصل/ة على هذه المنحة الاستفادة، خلال فترة عمله/ـا في الاستوديو، من مرافق المؤسسة، ولا سيما المكتبة، ومن الفعاليات العامة.  كما سوف تعمل المؤسسة على توفير الاستشارة الفنية و/أو التقنية للفنان/ة وقت الحاجة، وحيث يكون ذلك ممكناً.

وسوف تقوم لجنة مختصة في النظر في الطلبات المقدمة، واتّخاذ القرارات بشأنها.

  • للاطلاع على قائمة المعدات المتوفرة في استوديو الفنون البصرية اضغط هنا

طلب منحة استوديو الفنون البصرية

ترسل الطلبات في موعد أقصاه الساعة 12:00 ظهراً من يوم الأربعاء 13 آذار 2024، وسوف يعلن عن النتائج مع نهاية آذار 2024.

التواصل بخصوص هذه المنحة، يتم فقط عبر البريد الإلكتروني لمنسق/ة المنحة ذات الصلة، ضمن وحدة المنح ودعم القدرات في برنامج الثقافة والتربية: studios@qattanfoundation.org، ولن يتم التعامل مع أي استفسارات عبر أي وسائل أخرى.